الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
اقتصاد

المالية تعلن موعد صرف مرتبات يوليو 2024.. اعرف هتقبض امتى

صرف مرتبات العاملين بالدولة
صرف مرتبات العاملين بالدولة

حددت وزارة المالية موعد صرف مرتبات يوليو 2024 للعاملين بالدولة بكافة القطاعات، موضحة أنه تم تبكيرها لتبدأ يوم الخميس الموافق 18 من الشهر المقبل.

موعد صرف مرتبات يوليو 2024

وقال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم تبكير مواعيد مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر، ليبدأ صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر يوليو يوم 18 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8، 10، 11 يوليو.

كما يتم صرف مرتبات يوليو 2024، أغسطس المقبل بدءًا من يوم 22 من الشهر نفسه، على أن يتم صرف المتأخرات أيام 8، 11، 12 أغسطس، وصرف مرتبات سبتمبر يوم 22 من الشهر ذاته، والمتأخرات أيام 8، 9، 10 سبتمبر المقبل.

صرف مرتبات العاملين بالدولة

وقالت المالية إنه سوف يتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية، وأهابت الوزارة بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

مرتبات

اقتصاد