الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
محافظات

محافظ مطروح: مراجعة كل تراخيص إشغالات الكورنيش والشواطئ وإزالة أى تعديات

محافظ مطروح
محافظ مطروح

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على مراجعة كافة تراخيص إشغالات الكورنيش والشواطئ وإزالة أى تعديات أو إشغالات عشوائية دون تصريح، وتنظيم مواقع الإشغالات المصرح لها، مع المتابعة المستمرة وتكثيف جهود النظافة لظهور محافظة مطروح بالشكل الحضارى والسياحى أمام أهالي مطروح وزوارها مع الإقبال السياحى الكبير على المحافظة.

جولة ميدانية بكورنيش مطروح


جاء ذلك خلال جولة ميدانية لمحافظ مطروح على كورنيش المدينة وعدد من الشواطئ بدأت بمنطقة باب البحر وشاطئ الفيروز وروميل والنخيل ومطروح العام بحضور رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح.

إزالة الإشغالات


ووجه محافظ مطروح مجلس مدينة مرسى مطروح وشرطة المرافق بالإزالة الفورية لعدد من الإشغالات بمنطقة باب البحر، مشددا على نظافة دورات المياه والتأكيد على حسن التعامل مع المصطافين ووضع صناديق القمامة.


كما تفقد محافظ مطروح منطقة الميناء الشرقى ومتابعة تنظيم حركة اليخوت لتيسر ركوب روادها.

محافظ مطروح مراجعة كافة تراخيص اشغالات الكورنيش تراخيص الشواطئ مطروح كورنيش مطروح

محافظات