الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
عالمي

أنباء عن حادث جوي بين طائرات روسية وأمريكية فوق البحر الأسود

طائرة بدون طيار أمريكية
طائرة بدون طيار أمريكية

أفادت تقارير محلية روسية عن وقوع حادث جوي بين طائرات روسية وأمريكية فوق البحر الأسود، هذه الليلة.

ولم تتوفر المزيد من التفاصيل حول الحادث حاليا، لكن تقارير أشارت إلى إسقاط مقاتلة روسية، لطائرة بدون طيار أمريكية.

وفي وقت سابق، من الاثنين، ألقى الكرملين باللوم على الولايات المتحدة في هجوم أوكرانيا على شبه جزيرة القرم بصواريخ أتاكمس التي زودتها بها الولايات المتحدة، والذي أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل وإصابة 151 آخرين.

وحذرت موسكو رسميا السفير الأمريكي لدى روسيا، من أنها سترد.

هجوم سيفاستوبول يغضب روسيا

وأدت الحرب في أوكرانيا إلى تعميق الأزمة في العلاقات بين روسيا والغرب، وقال المسؤولون الروس إن الصراع يدخل مرحلة التصعيد الأكثر خطورة حتى الآن، بحسب وكالة رويترز.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحفيين: يجب أن تسألوا زملائي في أوروبا، وخاصة في واشنطن، لماذا تقتل حكوماتهم الأطفال الروس؟.

وقال مسؤولون روس إن طفلين على الأقل قُتلا في الهجوم على سيفاستوبول يوم الأحد، وظهر أشخاص يركضون من شاطئ بالقرب من سيفاستوبول وبعض الجرحى يُحمَلون على الكراسي.

وقالت روسيا إن الولايات المتحدة هي التي زودت أوكرانيا بالأسلحة، في حين كان الجيش الأمريكي هو الذي صوبها وقدم البيانات.

واستدعت وزارة الخارجية الروسية السفيرة الأمريكية لين تريسي، وأبلغتها أن واشنطن تشن حربا هجينة ضد روسيا وأصبحت في الواقع طرفا في الصراع. وأضافت أن إجراءات انتقامية ستتبع بالتأكيد.

روسيا أمريكا حادث جوي طيران روسي طائرة بدون طيار البحر الأسود

عالمي