الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
محافظات

زور شهادة وفاة لابنته.. التحقيق مع أب ادعى وفاة صغيرته حتى لا يسلمها لزوجته الأجنبية بقنا

تزوير شهادة وفاة
تزوير شهادة وفاة

باشرت الجهات المعنية بقنا، تحقيقاتها مع أب بتهمة تزوير شهادة ميلاد لابنته حتى لا يسلمها لزوجته تشيكية الجنسية، بدائرة مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

استخراج شهادة وفاة مزورة


تعود أحداث القضية إلى توجيه جهات التحقيق للمتهم خالد.م، مقيم بدائرة مركز نجع حمادي، تهمة التزوير في محرر رسمي، واستخراج شهادة وفاة مزورة لابنته.

وكشفت التحقيقات أن المتهم متزوج من سيدة تشيكية الجنسية وسافر للتشيك وأحضر ابنته صاحبه الـ 4 أعوام إلى مصر، ثم استخرج شهادة وفاة مزورة لها على خلاف الحقيقة، وأخبر زوجته بوفاتها التي حضرت إلى مصر وتأكدت من أن ابنتهما ما زالت على قيد الحياة وأن زوجها زور شهادة الوفاة للاحتفاظ بابنته وعدم سفرها مرة أخرى.

جرى ضبط الأب، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي قررت إخلاء سبيل المتهم على ذمة التحقيقات.

شهادة وفاة تزوير محرر رسمي مركز نجع حمادي اخبار قنا امن قنا

محافظات