الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 أطنان دقيق قبل بيعه في السوق السوداءماس كهربائي يتسبب في حريق مسجد بالفيومالقاهرة الإخبارية: بايدن يؤكد أن نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب...عاجل.. القسام تفجر نفق مفخخ في قوة إسرائيلية غرب رفحمصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للبوتشيامصرع أب ونجله في حادث انقلاب سيارة بترعة في شبين...القاهرة الإخبارية: الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة فى منطقة تل...المطرب إيساف يكشف عن أحدث أعماله الغنائية..(خاص)وزيرة التضامن توجه بدعم المتضررين من حريق حارة اليهودكيفية التقديم في الصف الأول الثانوي 2025.. والأوراق المطلوبةمحافظ الشرقية يجري جولة مفاجئة بشوارع الزقازيقأسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت في مستهل التعاملات الصباحية
دين و دنيا

الكنيسة تعقد المؤتمر الـ 40 لكهنة وسط القاهرة .. صور

الكنيسة تعقد المؤتمر الـ 40 لكهنة "وسط القاهرة"
الكنيسة تعقد المؤتمر الـ 40 لكهنة "وسط القاهرة"

عقد كهنة قطاع كنائس وسط القاهرة مؤتمرهم الدوري الـ 40 يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، تحت عنوان "نحو تربية كنسية أفضل" وذلك ببيت كنيسة السيدة العذراء بجاردن سيتي للمؤتمرات بوادي النطرون، بحضور الأنبا رافائيل الأسقف العام للقطاع و 53 من كهنة القطاع.

وتضمن المؤتمر إلى جانب القداس اليومي عددًا من المحاضرات التي ألقاها إلى جانب نيافة الأنبا رافائيل مدربو مشروع قداسة البابا تواضروس الثاني لتطوير التعليم الكنسي المعروف باسم "1000 معلم كنسي".

ونظمت إيبارشية 6 أكتوبر وأوسيم المؤتمر السنوى الثانى للآباء كهنة الإيبارشية، فى بيت القديسين مكسيموس ودوماديوس بالريف الأوربي التابع للإيبارشية، بحضور الأنبا دوماديوس أسقف الإيبارشية.

وصلى نيافته أمس القداس الإلهى، ضمن المؤتمر، وخلاله دشن مذبح الكنيسة الرئيسي باسم القديسين مكسيموس ودماديوس، كما دشن أيضًا عددًا من الأواني لخدمة المذبح بالكنيسة ذاتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكنيسه الارثوذكسيه البابا تواضروس الثانى كهنه وسط القاهره لقاء كهنه وسط القاهره

دين و دنيا