الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
عالمي

السحر الأسود يسجن وزيرة بتهمة محاولة إيقاع رئيس المالديف في حبها

وزيرة المناخ فاطمة شمناز
وزيرة المناخ فاطمة شمناز

بسبب السحر الأسود، أمر رئيس المالديف محمد معزو، بالقبض على وزيرة المناخ فاطمة شمناز، وأشقائها وزوجها، لمساعدتهم لها في سحره، ليقع في حبها، وأصدرت السلطات قرار بأعفاءها من منصبها، وتواجه حاليا السجن بعد القبض عليها.

وزيرة المناخ فاطمة شمناز

الوزيرة الموقوفة متزوجة وأم لثلاثة أطفال، من بينهم طفل رضيع يقل عمره عن سنة واحدة، ولم تثبت التحقيقات أن الوزيرة التي تواجه التهم مدانة حتى الآن، ورغم أن "ممارسة السحر" لا تعد جريمة جنائية في جزر المالديف، إلا أنها قد تؤدي إلى عقوبة بالسجن لمدة 6 أشهر بموجب الشريعة الإسلامية.

وقال الرئيس إن الوزيرة قامت بعمل "سحر أسود" له وخبأته في مكان ما حتى تتقرب منه أكثر وتترقى في مناصبها السياسية.

وتم اعتقال شقيق الوزيرة ومشتبه به آخر في 23 يونيو الجاري. وتم حبسهما لمدة 6 أيام بعد مثولهما أمام المحكمة ومن بين المشتبه فيهم الأخ الأصغر لشمناز و"الساحر" المزعوم.

وألقت السلطات القبض زوج الوزيرة شامناز السابق آدم راميز، الذي عمل سابقا بشكل وثيق مع الرئيس مويزو.

 

السحر الأسود يسجن وزيرة بتهمة محاولة إيقاع رئيس المالديف حبها

عالمي