الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
عالمي

المرشح الخاسر في الانتخابات الإيرانية يطالب المواطنين بمساعدة الرئيس الفائز

بزشكيان
بزشكيان

قال المرشح الرئاسي الخاسر في انتخابات الرئاسة الإيرانية سعيد جليلي، اليوم السبت، إن إيران شهدت مشاركة واسعة وتنافسا جادا وأجواء نزيهة خلال الماراثون الانتخابي.

ودعا المرشح الرئاسي الخاسر في انتخابات الرئاسة الإيرانية الجميع، لمساعدة الرئيس المنتخب الجديد في تخطي مشاكل البلاد، مضيفا: "من واجبي مساعدة الحكومة الجديدة لتجاوز مشاكل البلاد".

فوز مسعود بزشكيان بالانتخابات الرئاسية الإيرانية

في وقت باكر من صباح اليوم السبت، أعلنت طهران فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان، في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية أمام المرشح المحافظ المتشدد، سعيد جليلي.

وأعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات في إيران محسن إسلامي اليوم السبت، عن حصول مسعود بزشكيان على 16 مليونا و384 ألفا و403 أصوات، فيما حصل سعيد جليلي على 13 مليونا و538 ألفا و179 صوتا، بعد فرز 30 مليونا و530 ألفا و157 صوتا من مراكز الاقتراع في البلاد وخارجها.

وبلغت نسبة المشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية 49.8%.

 

سعيد جليلي انتخابات الرئاسة الايرانية إيران مسعود بزشكيان بزشكيان الانتخابات الرئاسية الإيرانية

عالمي