الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
قانون و محاكم

المشدد 10 سنوات لعصابة تزوير المحررات الرسمية في المطرية

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة عاطلين بالسجن المشدد 10 سنوات لـ 4 متهمين بالتزوير في محررات رسمية بالمطرية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين (ع. م، عامل، ر. م عاطل، ف.ص عاطل، ف. م عاطل) اتفقوا على تزوير محررات رسمية، هي شهادات الميلاد وعقود مزورة في بيع السيارات، عن طريق اصطناع الأختام وتقليد المحررات على غرار المحررات الرسمية الصحيحة.

كان قسم شرطة المطرية ألقى القبض على 4 أشخاص لهم معلومات جنائية بتزوير مُحررات رسمية وتزييف الأختام الحكومية وتقليدها.

وبضبط المتهمين وتفتيشهم عثر بحوزتهم على أختام مزيفة منسوبة لعدد من الجهات الحكومية والهيئات الرسمية بالدولة عدد من المستندات والمحررات المزورة لشهادة ميلاد.

وبتفتيش مسكن المتهمين تم ضبط الأدوات والأجهزة المستخدمة فـى التزوير و3 طابعة الوان جهاز حاسب آلى، 13 حبارة ألوان مختلفة بكرة وجهاز كمية من الأوراق المختلفة ومبلغ مالى هاتف محمول.

وبمواجهتهم أقر الأول بحيازته للمضبوطات بقصد تزوير المحررات الرسمية والعرفية وتزييف الأختام لاستخدامها في إعداد مستندات مزورة منسوب صدورها إلى جهات مختلفة مقابل مبالغ مالية.

 

الجهات الحكومية السجن المشدد المحررات الرسمية

قانون و محاكم