الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 أطنان دقيق قبل بيعه في السوق السوداءماس كهربائي يتسبب في حريق مسجد بالفيومالقاهرة الإخبارية: بايدن يؤكد أن نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب...عاجل.. القسام تفجر نفق مفخخ في قوة إسرائيلية غرب رفحمصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للبوتشيامصرع أب ونجله في حادث انقلاب سيارة بترعة في شبين...القاهرة الإخبارية: الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة فى منطقة تل...المطرب إيساف يكشف عن أحدث أعماله الغنائية..(خاص)وزيرة التضامن توجه بدعم المتضررين من حريق حارة اليهودكيفية التقديم في الصف الأول الثانوي 2025.. والأوراق المطلوبةمحافظ الشرقية يجري جولة مفاجئة بشوارع الزقازيقأسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت في مستهل التعاملات الصباحية
عالمي

الاحتلال يفرج عن الأسير الصحفي معاذ عمارنة بعد 9 أشهر من الاعتقال (صور)

معاذ عمارنه
معاذ عمارنه

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال أفرجت، اليوم الثلاثاء، عن الأسير الصحفي معاذ عمارنة، بعد انتهاء فترة اعتقاله الإداري من سجن النقب، على حاجز الظاهرية، جنوبي مدينة الخليل.

ونُقل عمارنة إلى مستشفى الحسين الحكومي في بيت جالا بـ بيت لحم، من أجل توقيع الكشف الطبي عليه، بسبب حالته الصحية التي أفرج عنه فيها.

الإفراج عن الصحفي معاذ عمارنة

وكان عمارنة قد اعتقل من منزله في مخيم الدهيشة، جنوبي بيت لحم، بعد السابع من أكتوبر الماضي، وأمضى 9 أشهر في الاعتقال الإداري.

وأظهرت لقطات مصورة لحظة الإفراج عن عمارنة وهو يقول إنه لن يستطيع مصافحة أحد بسبب إصابته بمرض جلدي.

يُذكر أن معاذ عمارنة فقد عينه اليسرى في أثناء تغطيته الصحفية في الخليل، حيث أطلق قناص من جيش الاحتلال رصاصة استقرت في جمجمته.

 

قوات الاحتلال معاذ عمارنة سجن النقب بيت لحم عمارنة فلسطين طوفان الأقصى

عالمي