الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
عالمي

الجيش الإسرائيلي: إصابة 11 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

كشفت معطيات نشرها الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، عن إصابة 11 جنديا خلال الساعات الـ24 الماضية، بينهم 8 أصيبوا إثر المعارك الدائرة مع الفصائل الفلسطينية داخل قطاع غزة.

ووفقا للمعطيات التي نشرها الجيش الإسرائيلي على موقعه الإلكتروني، الثلاثاء، فإن عدد الجنود الجرحى منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر الماضي وصل إلى 4125، ارتفاعا من 4114 تم رصدهم أمس.

وبذلك يكون عدد الجنود الجرحى خلال الساعات الـ24 الماضية بلغ 11 جنديا، قال الجيش إن “8 منهم أصيبوا بالمعارك البرية في قطاع غزة”، دون تحديد مواقع إصابة البقية.

وفي السياق، أفادت معطيات الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، بأن 2105 جنديا وضابطا أصيبوا في المعارك البرية في قطاع غزة، منذ اندلاعها في 27 أكتوبر الماضي، ارتفاعا من 2097 تم رصدهم أمس.

وطبقا للمعطيات فإن 680 جنديا وضابطا قتلوا منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر، بينهم 324 بالمعارك البرية في غزة.

جيش الاحتلال الاحتلال إصابات قصف

عالمي