الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
المستشار عبدالله عمر شوضة رئيسا لمحكمة النقض ورئيس مجلس القضاء...النقض تؤيد أحكام المؤبد والمشدد على المتهمين في أحداث عنف...بالأسماء.. مصرع 3 وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة...وكيل أوقاف الإسكندرية: انتخابات الشيوخ خطوة جديدة على طريق الإصلاحنواب من أجل مصر يلتقون وفد البرلمان العربي خلال جولتهم...انتخابات الشيوخ.. وفد البرلمان العربي يتفقد اللجان الانتخابية بمحافظة الجيزةبرلمانية: توفير 26 مليون عبوة من أدوية كورونا لبى احتياجات...أونلاين.. مسابقة للطعام الكوري بمكونات مصرية
عالمي

القوات العراقية تدمر مركبتين لداعش فى عملية أمنية بكركوك

قوات الجيش العراقى
قوات الجيش العراقى

تمكنت قوة مشتركة ضمن المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة في محافظة كركوك من تدمير مركبتين لعناصر داعش الإرهابي في قريتي "البو صباح وغيده" بمحافظة كركوك، وذلك وفقا لما أعلنته خلية الإعلام الأمني العراقي اليوم الجمعة.

وذكرت خلية الإعلام الأمني العراقي - في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (نينا) - أن القوات العراقية لاحظت خروج مجموعة من العناصر الإرهابية من أحد الأوكار وهم يستقلون دراجات نارية ويطلقون نار باتجاه القوات، والتي ردت عليهم واشتبكت معهم، ما أسفر عن تدمير المركبتين.

وفي سياق متصل عثرت القوات العراقية على صاروخ نوع كاتيوشا معد للاطلاق في منطقة "جبور الشعارة" ببغداد، وقد تم تفكيكه من قبل الجهد الهندسي.

 

 

العراق الجيش العراقى أخبار العراق

عالمي