الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
الرأي العام تنفرد بننشر أسباب اقالة هشام عز العرب من...وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردنالدفاع الأرمينية: تركيا توجه قصف الدرونات الأذربيجانية لـ «قره باغ»
اقتصاد

مطور: التصدير العقاري يوفر العملة الصعبة ويحقق قيمة مضافة للاقتصاد المصري

استثمار عقارى
استثمار عقارى

كشف المهندس محمد لاشين، مطور عقارى، عن أهمية التصدير العقارى للاقتصاد المصرى فى الوقت الراهن.
وأضاف لاشين فى تصريحات خاصة "، أنه من الهام لكل شركة بشكل منفصل وللاقتصاد ككل أن تعمل على زيادة نسبة تصدير العقارات وبيعها للمصريين بالخارج أو غير المصريين خاصة بمنطقة الخليج، التى توجد بها أعداد كبيرة من المصريين أو من المواطنين الراغبين فى تملك عقار بمصر بعد التيسيرات التى قدمتها الحكومة المصرية للأجنبي مالك العقار بمصر.
اقرأ أيضا:أسعار الذهب خلال نهاية تعاملات الأسبوع
وأشار إلى أنه على الشركات أن تبدأ فى تيسير الإجراءات وتوفير مرونة أكبر فى التعامل، لأنه برغم ما قدمته الدولة من تيسيرات؛ فلا زالت هناك اجراءات طويلة، تتطلب بعض الوقت، وهو ما لا يتفهمه الطرف الأجنبي، وعلينا أن نيسر الإجراءات لأقصي درجة ممكنة.
وأوضح، أن التصدير للعقار يوفر عملة صعبة نحن بحاجة إليها، ويظل الأصل موجود بمصر وكل تعامل عليه يحقق قيمة مضافة للاقتصاد، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة يجب أن تحصل مصر على نسب أكبر من حجم التصدير العقارى بمنطقة الشرق الأوسط.

وزارة الإسكان عقارات سكنية تطوير عقارى تصدير العقارات استثمار اخبار الاقتصاد اجراءات تيسيرية لزيادة التصدير

اقتصاد