الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
اقتصاد

مطور: التصدير العقاري يوفر العملة الصعبة ويحقق قيمة مضافة للاقتصاد المصري

استثمار عقارى
استثمار عقارى

كشف المهندس محمد لاشين، مطور عقارى، عن أهمية التصدير العقارى للاقتصاد المصرى فى الوقت الراهن.
وأضاف لاشين فى تصريحات خاصة "، أنه من الهام لكل شركة بشكل منفصل وللاقتصاد ككل أن تعمل على زيادة نسبة تصدير العقارات وبيعها للمصريين بالخارج أو غير المصريين خاصة بمنطقة الخليج، التى توجد بها أعداد كبيرة من المصريين أو من المواطنين الراغبين فى تملك عقار بمصر بعد التيسيرات التى قدمتها الحكومة المصرية للأجنبي مالك العقار بمصر.
اقرأ أيضا:أسعار الذهب خلال نهاية تعاملات الأسبوع
وأشار إلى أنه على الشركات أن تبدأ فى تيسير الإجراءات وتوفير مرونة أكبر فى التعامل، لأنه برغم ما قدمته الدولة من تيسيرات؛ فلا زالت هناك اجراءات طويلة، تتطلب بعض الوقت، وهو ما لا يتفهمه الطرف الأجنبي، وعلينا أن نيسر الإجراءات لأقصي درجة ممكنة.
وأوضح، أن التصدير للعقار يوفر عملة صعبة نحن بحاجة إليها، ويظل الأصل موجود بمصر وكل تعامل عليه يحقق قيمة مضافة للاقتصاد، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة يجب أن تحصل مصر على نسب أكبر من حجم التصدير العقارى بمنطقة الشرق الأوسط.

وزارة الإسكان عقارات سكنية تطوير عقارى تصدير العقارات استثمار اخبار الاقتصاد اجراءات تيسيرية لزيادة التصدير

اقتصاد