الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
اقتصاد

ارتفاع مؤشر مديري مشتريات قطاع الخدمات في اليابان

مؤشر اقتصادى
مؤشر اقتصادى

تراجعت وتيرة انكماش نشاط قطاع الخدمات في اليابان خلال سبتمبر الماضي بعد تحسن مؤشر مديري مشتريات القطاع خلال الشهر الماضي مقارنة بالشهر السابق.
وبحسب أحدث تقارير "جيبون بنك" الياباني الصادرة اليوم الاثنين ارتفع مؤشر مديري مشتريات قطاع الخدمات خلال الشهر الماضي إلى 6ر46 نقطة بعد وضع المتغيرات الموسمية في الحسباب مقابل 45 نقطة خلال أغسطس الماضي.
اقرأ أيضا:بشرى سارة من خبراء البترول حول أسعار البنزين الجديدة في مصر.. تفاصيل
يذكر أن قراءة المؤشر أكثر من 50 نقطة تشير إلى نمو النشاط الاقتصادي للقطاع، في حين تشير قراءة أقل من 50 نقطة إلى انكماش النشاط الاقتصادي للقطاع.

اقتصاد