الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
عالمي

تجديد لافتة هوليوود قبل الذكرى المئوية على إنشائها

لافتة هوليوود تخضع لأعمال تجديد تنطلق، غدا
لافتة هوليوود تخضع لأعمال تجديد تنطلق، غدا

ستخضع لافتة هوليوود لأعمال تجديد تنطلق، غدا الإثنين، وسيجرى تحديث المعلم الشهير الذى أُقيم سنة 1923، ويطل على العاصمة العالمية للإنتاجات السينمائية الضخمة، قبل الذكرى المئوية على إنشائه التى تصادف السنة المقبلة.

 

وأعلنت "هوليوود ساين تراست"، وهى الجهة الموكلة لحماية المعلم، أن أعمال التجديد ويفترض أن تستمر لنحو ثمانية أسابيع، وتشمل أعمال التجديد تنظيف الأحرف التى يبلغ ارتفاعها 14 متراً ثم إعادة طلائها، وخصص 1500 لتر من الطلاء الأبيض لهذه الأعمال.

 

وقال رئيس "هوليوود ساين تراس" جيف زارينام أن "هذه اللافتة تشكل فخراً للوس أنجليس، ونحن متحمسون لفكرة أن يرى محبّوها من مختلف أنحاء العالم هذا التحوّل لمناسبة الذكرى المئوية على إنشائها".

 

يذكر أن اللافتة تمثل معلماً ثقافياً مهما فى الولايات المتحدة الأمريكية وتتألف من أحرف اسم المنطقة الواقعة فى لوس أنجليس، بعدما بقيت على حالها لعقود من الزمن.

 

 

جريدة الراي العام

عالمي