الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفينقانون البناء الجديد 2024 في مصر: إجراءات وشروطعاجل.. الضرائب تلغي الإجازات وتمد ساعات العمل الرسمية من يوم...ارتفاع أسعار الذرة الصفراء اليوم 18 رمضان لدى التاجر.. الطن...أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 28-3-2024 في بداية التعاملاتغلق وتشميع 101 منشأة مخالفة بالغربيةعلامات ليلة القدر الصحيحة من القرآن الكريم والسنة النبويةالأنبا نيقولا: الكنيسة الروسية ترد على الوثيقة الكاثوليكية بشأن مباركة...باحث قبطي: وثيقة الكنيسة الروسية تؤكد وحدة الموقف في رفض...إقبال على المشاركة في مسابقات حفظ القرآن الكريم بمساجد الإسماعيليةتوقيع عقود تنفيذ مشروع تصميم وتطوير أجهزة الاتصالات الطرفية بين...لأول مرة.. خطأ في تتر مسلسل كوبرا
عالمي

تجديد لافتة هوليوود قبل الذكرى المئوية على إنشائها

لافتة هوليوود تخضع لأعمال تجديد تنطلق، غدا
لافتة هوليوود تخضع لأعمال تجديد تنطلق، غدا

ستخضع لافتة هوليوود لأعمال تجديد تنطلق، غدا الإثنين، وسيجرى تحديث المعلم الشهير الذى أُقيم سنة 1923، ويطل على العاصمة العالمية للإنتاجات السينمائية الضخمة، قبل الذكرى المئوية على إنشائه التى تصادف السنة المقبلة.

 

وأعلنت "هوليوود ساين تراست"، وهى الجهة الموكلة لحماية المعلم، أن أعمال التجديد ويفترض أن تستمر لنحو ثمانية أسابيع، وتشمل أعمال التجديد تنظيف الأحرف التى يبلغ ارتفاعها 14 متراً ثم إعادة طلائها، وخصص 1500 لتر من الطلاء الأبيض لهذه الأعمال.

 

وقال رئيس "هوليوود ساين تراس" جيف زارينام أن "هذه اللافتة تشكل فخراً للوس أنجليس، ونحن متحمسون لفكرة أن يرى محبّوها من مختلف أنحاء العالم هذا التحوّل لمناسبة الذكرى المئوية على إنشائها".

 

يذكر أن اللافتة تمثل معلماً ثقافياً مهما فى الولايات المتحدة الأمريكية وتتألف من أحرف اسم المنطقة الواقعة فى لوس أنجليس، بعدما بقيت على حالها لعقود من الزمن.

 

 

جريدة الراي العام

عالمي