الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
عالمي

عاجل.. اكتشاف 35 جثة لأشخاص أعدمهم الجيش الإسرائيلى شمال غزة

شهداء غزة
شهداء غزة

اكتشف فلسطينيون، أمس الثلاثاء، عشرات الجثث لأشخاص أعدمهم الجيش الإسرائيلي شمال قطاع غزة، وأخفاهم في أكياس بلاستيكية سوداء تحت أكوام من القمامة والركام.

وأفاد شهود عيان من شمال قطاع غزة بأنهم عثروا بالصدفة على أكياس بلاستيكية سوداء متشابهة وكان المكان تفوح منه رائحة كريهة، وعندما فتحوا أحد الأكياس وجدوا بداخلها جثثًا بعضها متحلل.

وأضاف شهود عيان "قمنا بفتح باقي الأكياس وكان عددها تقريبًا 35 كيس وكان يتواجد بداخل كل كيس جثة لأحد الأشخاص الذين أعدمهم الجيش الإسرائيلي بعد أن قام باعتقالهم، في جريمة مروّعة لا يمكن تخيّل بشاعتها".

وتابعوا: يظهر ذلك من خلال المرابط البلاستيكية التي تم تقييد أيديهم وأرجلهم بها بالإضافة إلى الأقمشة التي عصبوا أعينهم بها، حيث تؤكد كل هذه الأدلة على أن ما جرى هو جريمة اعدام ميدانية لأسرى محتجزين لم يشكلوا خطرًا على الجيش.

فلسطين

عالمي