الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
عالمي

الخارجية الفلسطينية تعلن إرسال شكوى لمجلس الأمن بالمجازر الإسرائيلية ضد المسعفين

الخارجية الفلسطينية
الخارجية الفلسطينية

أعلنت الخارجية الفلسطينية، إرسال شكوى إلى مجلس الأمن الدولي، بشأن المجازر التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد المسعفين والمدنيين، الفلسطينيين.

وطالبت الخارجية الفلسطينية بـ'ضغط دولي حقيقي لوقف الاستعمار والاستيلاء على الأرض، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني من جرائم الاحتلال الإسرائيلي'.

 

العدوان الإسرائيلي

 

وأدانت الخارجية الفلسطينية، عدوان الاحتلال على التجمعات البدوية الفلسطينية، لا سيما بالأغوار الشمالية، ومسافر يطا جنوب الخليل بالضفة الغربية.

وأكدت الخارجية الفلسطينية، أن جرائم المستوطنين ترتكب تحت غطاء رسمي، وبإشراف ودعم وحماية وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، ووزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، وأمثالهم من قادة اليمين المتطرف.وفي وقت سابق صرح المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، بأن الاحتلال الإسرائيلي أعدم أكثر من 200 من النازحين الفلسطينيين داخل مجمع الشفاء الطبي.

وقال الناطق باسم الدفاع المدني في قطاع غزة، في تصريحات صحفية، إن منطقة مجمع الشفاء فيها مئات الشهداء بسبب القصف الإسرائيلي، مؤكدا، أن الاحتلال الإسرائيلي لا يكترث واستهدف 65 من الطواقم وقتلهم.

غزة الاحتلال الإسرائيلي مجلس الأمن الخارجية الفلسطينية مجمع الشفاء

عالمي