الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

مندوب فلسطين: إسرائيل تقتل كل يوم 65 مدنيًا بعد قرار مجلس الأمن

مندوب فلسطين
مندوب فلسطين

قال مندوب فلسطين إن إسرائيل تقتل كل يوم 78 طفلا، وبعد العديد من المحاولات في مجلس الأمن العاجز عن حفظ الأمن والمعطل بفيتو من يتمسك بكذبة كبيرة وهي أن إسرائيل المعتدي المحتل القاتل تدافع عن نفسها، حيث أصدر مجلس الأمن عدة قرارات وكان قرارها الأخير والذي دعا لوقف إطلاق النار خلال شهر رمضان المبارك وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة دون عوائق.

وتابع متسائلًا ما هي النتيجة أيها العالم المتحضر الذي بنى القانون الدولي على مدار 800 عام والذي سامح لإسرائيل التي أفسدها الدلال أن تهدمه على مدار 180 يومًا “ومازالنا ندور في أن لا شئ يوقف سفك الدماء”.

وواصل أن النتيجة أن إسرائيل رفضت الانصياع إلى الإجماع الدولي وألقت بقرار مجلس الأمن في النار التي أوقدتها في قطاع غزة ولم توقف إطلاق النار في شهر رمضان المبارك، معقبًا: “النتيجة أن إسرائيل قتلت كل يوم بعد قرار مجلس الأمن 65 مدنيًا فلسطينيًا”.

فلسطين

عالمي