الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
عالمي

مندوب فلسطين: إسرائيل تقتل كل يوم 65 مدنيًا بعد قرار مجلس الأمن

مندوب فلسطين
مندوب فلسطين

قال مندوب فلسطين إن إسرائيل تقتل كل يوم 78 طفلا، وبعد العديد من المحاولات في مجلس الأمن العاجز عن حفظ الأمن والمعطل بفيتو من يتمسك بكذبة كبيرة وهي أن إسرائيل المعتدي المحتل القاتل تدافع عن نفسها، حيث أصدر مجلس الأمن عدة قرارات وكان قرارها الأخير والذي دعا لوقف إطلاق النار خلال شهر رمضان المبارك وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة دون عوائق.

وتابع متسائلًا ما هي النتيجة أيها العالم المتحضر الذي بنى القانون الدولي على مدار 800 عام والذي سامح لإسرائيل التي أفسدها الدلال أن تهدمه على مدار 180 يومًا “ومازالنا ندور في أن لا شئ يوقف سفك الدماء”.

وواصل أن النتيجة أن إسرائيل رفضت الانصياع إلى الإجماع الدولي وألقت بقرار مجلس الأمن في النار التي أوقدتها في قطاع غزة ولم توقف إطلاق النار في شهر رمضان المبارك، معقبًا: “النتيجة أن إسرائيل قتلت كل يوم بعد قرار مجلس الأمن 65 مدنيًا فلسطينيًا”.

فلسطين

عالمي