الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
عالمي

نتنياهو: لن نتوقف عن الحرب حتى نحقق أهدافنا

نتنياهو
نتنياهو

قال بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إن بلاده ستعمل باستمرار على تحقيق أهداف الحرب وإعادة المحتجزين والأسرى الـ 113 من غزة في أقرب وقت ممكن، مشيرا إلى أن حماس ردت بسكل سلبي على الخطوط العريضة التي طرحها الوسطاء عليها فيما يتعلق بصفقة الرهائن.

 

إحباط الهجوم الإيران ضد إسرائيل

 

وفي وقت سابق، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن تكلفة اعتراض الهجوم الإيراني الليلة الماضية تقترب من المليار دولار.

وصرح الجيش الإسرائيلي، بأن الهجوم الإيراني الذي خططت له إيران قد أحبط، وجرى اعتراض 99% من التهديدات، مما مثل خططت له إيران أحبط، حيث جرى اعتراض نحو 99% من التهديدات، مما مثل إنجاز استراتيجي مهم.

وأضاف الجيش الإسرائيلي، خلال بيان له اليوم الأحد، أن طهران شنت هجوما ضد إسرائيل وأطلقت أكثر من 300 تهديد من أنواع مختلفة، منها صواريخ بالستية وطائرات مسيرة وصواريخ كروز'، منوهة بأن هذا الهجوم قد واجهه التفوق الجوي والتكنولوجي للجيش الإسرائيلي بمشاركة تحالف قتالي قوي تمكن من اعتراض الغالبية الساحقة من التهديدات.

 

120 صاروخا عدد قليل منها اخترق أجواء إسرائيل

 

وأوضح أنه من أصل أكثر من 120 صاروخا باليستيا، اخترق عدد ضئيل جدا منها أجواء إسرائيل وسقطت في قاعدة لسلاح الجو في نفاتيم وألحقت أضرارا طفيفة، لكن القاعدة تواصل عملها ومهامها، كما أن إيران فشلت في اعتقادها بأنها ستشل عمل القاعدة الجوية وستضر بقدراتنا الجوية.

وحذر الحرس الإيراني الثوري، في بيان له، الحكومة الأمريكية من أي دعم ومشاركة في الإضرار بالمصالح ينتج عنه رد إيراني حاسم.

من جانبه، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إنه جرى اعتراض الصواريخ الإيرانية، وأن تل أبيب تعزم على الانتصار.

 

هجوم إسرائيل على القنصلية الإيرانية

 

وصرح الحرس الإيراني الثوري، ليل الأحد، عن مهاجمة الأراضي الإسرائيلية ردا على هجوم إسرائيل على القنصلية الإيرانية في دمشق في الأول من أبريل الحالي.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، أن إيران أطلقت صواريخ مجنحة على إسرائيل بعد دفعة من عشرات المسيرات الانتحارية.

إيران القنصلية الإيرانية إسرائيل

عالمي