الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
عالمي

داخلية غزة تعلن استشهاد 7 من أفرادها في قصف إسرائيلي على حي التفاح

شرطة غزة
شرطة غزة

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، استشهاد 7 من ضباط وعناصر الشرطة جراء قصف إسرائيلي استهدف سيارتهم في حي التفاح شرق غزة.

وطالبت وزارة الداخلية في غزة، في بيان لها، الجهات الدولية بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف استهداف عناصر الشرطة الذين يقومون بواجب الخدمة المدنية لأبناء الشعب الفلسطيني.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، في وقت سابق من اليوم، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 33797 شهيدًا و76465 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأفادت الصحة الفلسطينية في بيان لها، بأن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب أمس الاثنين 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 68 شهيدًا و94 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

واستشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون ليل الإثنين، بعد قصف طيران الاحتلال لمسجد في جباليا شمال قطاع غزة.

غزة وزارة الداخلية في غزة حي التفاح الاحتلال الاسرائيلي وزارة الصحة في غزة

عالمي