الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
اقتصاد

خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءاً جيداً الفترة الحالية

الرأي العام

 

قال الخبير الاقتصادي عبد الله فراج، محلل أسواق المال، إن المؤشرات بالبورصة المصرية حققت أداءًا جيدًا، وعاودت الصعود، وخاصة في الفترة بعد إجازة عيد الفطر المبارك، مشددًا على أن مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة يرتفع بقوة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أرقام وأسواق" المذاع على قناة "أزهري"، أن أسعار النفط عند مستويات مرتفعة وسط ضبابية المشهد.

وأوضح أن أسعار البترول على المدى المتوسط ستعود للصعود مرة أخرى، حيث أن الأسعار منخفضة تقترب لـ 3.15%، وقد تصل لـ 104 دولار للبرميل، ولكن الفترة الحالية تشهد عمليات جني الأرباح.

وأوضح الخبير الاقتصادي عبد الله فراج، محلل أسواق المال، أن عمليات جني الأرباح في المدى المتوسط بمثابة عمليات تصحيح.

البورصة المصرية مؤشرات البورصة المصرية اسهم البورصة المصرية اخبار البورصة المصرية البورصة

اقتصاد