الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
عالمي

بايدن لن يفرض عقوبات أمريكية على الانتهاكات الإسرائيلية بالضفة الغربية

بايدن
بايدن

نقلت شبكة "إيه بي سي" اليوم الجمعة تقييمًا للإدارة الأمريكية يفيد بأن الرئيس جو بايدن لن يفرض عقوبات على الوحدات الإسرائيلية المتهمة بانتهاكات في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الشبكة إن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن حدد في رسالة لمجلس النواب 3 كتائب للجيش الإسرائيلي ارتكبت انتهاكات ضد الفلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية وإسرائيلية مؤخرًا إمكانية فرض عقوبات أمريكية على وحدات عسكرية وشرطية إسرائيلية، بما في ذلك كتيبة "نيتسح يهودا"، بسبب انتهاكاتها ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية.

بينما ذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل أن الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على وحدات عسكرية وشرطية إسرائيلية أخرى، إضافة إلى نيتسح يهودا.

الضفة الغربية الوحدات الإسرائيلية بايدن نيتسح يهودا

عالمي