الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
اقتصاد

ارتفاع مؤشر الدولار عالميا بعد تراجعه في الجلسة السابقة

مؤشر الدولار عالميا
مؤشر الدولار عالميا

ارتفع مؤشر الدولار فوق 105.8 اليوم الثلاثاء بعد تراجعه في الجلسة السابقة، حيث يحول المستثمرون اهتمامهم إلى اجتماع السياسة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يبقي البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة عند مستوياتها الحالية وسط بيانات اقتصادية أمريكية قوية وخطاب متشدد من صناع السياسات، بحسب مزود البيانات الاقتصادية trading economics.

مؤشر الدولار عالميا

وأظهر أحدث تقرير لنفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة أن ضغط الأسعار لا يزال مرتفعاً، مع مفاجأة في الاتجاه الصعودي للعنوان الرئيسي السنوي والتدابير الأساسية.

ويتطلع المستثمرون أيضًا إلى تقارير الوظائف غير الزراعية لشهر أبريل يوم الجمعة للحصول على أدلة حول قوة سوق العمل، وفي الوقت نفسه، خسر المؤشر 0.4% يوم الاثنين، مواجهًا ضغوطًا من الارتفاع الحاد في الين بسبب التدخل المشتبه به من السلطات اليابانية.

ومع ذلك، لم تؤكد الحكومة اليابانية ما إذا كانت قد ساعدت في دعم الين، وأكدت أنها مستعدة للعمل بشأن مسائل الصرف الأجنبي على مدار الساعة.

تاريخيًا، وصل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 164.72 نقطة في فبراير من عام 1985.

توقعات مؤشر الدولار

ارتفع مؤشر DXY بنسبة 0.0688 أو 0.07٪ إلى 105.7626 نقطة يوم الثلاثاء 30 أبريل من 105.6938 نقطة في جلسة التداول السابقة.

من المتوقع أن يتم تداول الدولار الأمريكي عند 105.49 نقطة بنهاية هذا الربع، وفقًا لنماذج الاقتصاد الكلي العالمية وتوقعات المحللين من مزود البيانات الاقتصادية trading economics على أن يتم تداوله عند 108.39 نقطة خلال 12 شهرًا.

 

مؤشر الدولار عالميا الدولار عالميا سعر الدولار اليوم سعر الدولار

اقتصاد