الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مواجهة إنسانية وفنية بين أحمد ماهر وابنه في ”واحد من...السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في...سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافهاهجمات رقمية على صمت المشاهير» حيال غزةأسعار الدينار الكويتى اليوم.. بـ152.50 جنيه في البنك المركزيمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط أسلحة ثقيلة داخل سيارة إسعاف...إعلام إسرائيلى: جانتس سيعلن الليلة شروطه ومطالبه لنتنياهو من أجل...متحدث فتح: نتنياهو لا يريد وجود حل للأزمة الحالية (فيديو)
اقتصاد

متى تنخفض أسعار التكييفات؟.. الغرفة التجارية تجيب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال المهندس أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، إن أسعار الأجهزة الكهربائية شهدت انخفاضا الفترة الماضية، وذلك نتيجة استقرار سعر الدولار.

أسعار التكييفات

وأشار الشاهد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء امس السبت، إلى أن الفروع الرئيسية لعدد من الماركات مثل توشيبا خفضت بالفعل أسعارها بنسبة تصل إلى 20%، لافتا إلى أن تجار التجزئة قد يكونوا لم يخفضوا الأسعار بالنسبة المعلنة لرغبتهم في تحقيق ربح بعد شراء الأجهزة بالأسعار القديمة.

وعن أسعار التكيفيات، أوضح أن تكييف قوة 4 حصان يصل سعره إلى 80 ألف جنيه، متوقعا انخفاض أسعار التكييف بعد 3 شهور، حيث هناك مكونات داخل التكييف يتوقعون انخفاضها الفترة المقبلة ومن ثم ينخفض سعر التكييف.

التكييفات اسعار التكييفات الأجهزة الكهربائية اسعار الاجهزة الكهربائية الحكاية فضائية ام بي سي مصر

اقتصاد