الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
عالمي

القبض على الرئيس السابق لديوان الحكومة الفيتنامية للاشتباه في إساءة استخدامه للسلطة

الشرطة الفيتنامية
الشرطة الفيتنامية

ألقت الشرطة الفيتنامية القبض على الرئيس السابق لديوان الحكومة في البلاد، ماي تيان دانج، للاشتباه في إساءة استخدامه للسلطة.

وقالت وزارة الأمن العام الفيتنامية - في بيان أوردته شبكة "تشانل نيوز آشيا" أمس السبت - إن عملية إلقاء القبض على دانج (الذي يبلغ من العمر 65 عامًا) جرت في الـ 30 من شهر أبريل الماضي، وتأتي في إطار تحقيق في قضية رشوة بمحافظة “لام دونج” جنوبي البلاد.

وتجري السلطات الفيتنامية المعنية حملة واسعة النطاق انطلقت قبل نحو عشرة أعوام لمكافحة الفساد في الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا، حيث تم محاكمة مئات المسؤولين البارزين والمديرين التنفيذيين لشركات كبرى في البلاد أو أجبروا على التنحي من مناصبهم.

وكان دانج قد شغل منصب رئيس ديوان الحكومة خلال الفترة بين عامي 2016 و2021، في عهد رئيس الوزراء، نجوين شوان فوك، آنذاك.

القبض الرئيس السابق لديوان الحكومة الفيتنامية إساءة استخدامه للسلطة ماي تيان دانج الشرطة الفيتنامية

عالمي