الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ثنائي الأهلي يخضعان لكشف المنشطات عقب مباراة الترجيإصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأسيوطسامح يسري يحتفل بزفاف ابنته.. ومصطفى قمر يغني في الفرح...متى سيكون شهر ذي الحجة وعيد الأضحى في عام 2024؟صرف 90 % من المقررات التموينية لأصحاب البطاقات خلال مايوشافها في مقطع فيديو.. سائق «توك توك» يتهم زوجته بالزنا...أسعار الفراخ والبانية اليوم الأحد 19 مايو 2024 فى بورصة...وائل جمعة: كولر أفقد الترجي خطورته.. ولا يوجد شكل هجومي...الأونروا : الادعاء الإسرائيلي بوجود مناطق آمنة في غزة ...باسم سمرة يكشف عن صور من كواليس شخصيته في فيلم...رقصة على ضفاف النيل تنتهي بجثة طالب في المياه بالجيزةكلب مسعور يعقر 3 أشخاص في المنيرة الغربية بالجيزة
عالمي

744 صاروخًا خلال أبريل.. حزب الله يزيد من ضرباته باتجاه شمال إسرائيل

صاروخ في شمال إسرائيل
صاروخ في شمال إسرائيل

ارتفع معدل إطلاق الصواريخ من لبنان على شمال إسرائيل بشكل مطرد في الأشهر الأخيرة، وفقا للبيانات التي نشرتها إذاعة جيش الاحتلال.

وحسب ما نقلته الإذاعة، ففي شهر يناير، تم إطلاق حوالي 334 صاروخا على الشمال، معظمها من قبل منظمة حزب الله. وفي فبراير ارتفع هذا العدد إلى 534.

وفي شهر مارس، ارتفع عدد الصواريخ التي تم إطلاقها على شمال إسرائيل إلى 746 صاروخًا، وبالمثل، في أبريل، تم إطلاق 744 صاروخًا، وفقًا للتقرير.

ويبدو أن البيانات لا تشمل الطائرات بدون طيار والصواريخ المضادة للدبابات التي أطلقها حزب الله.

ويفصل التقرير أيضًا عدد الصواريخ التي تم إطلاقها من غزة على جنوب إسرائيل في الأشهر الأخيرة، والتي تم بموجبها تم إطلاق 357 صاروخًا في يناير، و165 في فبراير، و104 في مارس، و113 في أبريل.

الصواريخ لبنان إسرائيل جيش الاحتلال

عالمي