الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
عالمي

744 صاروخًا خلال أبريل.. حزب الله يزيد من ضرباته باتجاه شمال إسرائيل

صاروخ في شمال إسرائيل
صاروخ في شمال إسرائيل

ارتفع معدل إطلاق الصواريخ من لبنان على شمال إسرائيل بشكل مطرد في الأشهر الأخيرة، وفقا للبيانات التي نشرتها إذاعة جيش الاحتلال.

وحسب ما نقلته الإذاعة، ففي شهر يناير، تم إطلاق حوالي 334 صاروخا على الشمال، معظمها من قبل منظمة حزب الله. وفي فبراير ارتفع هذا العدد إلى 534.

وفي شهر مارس، ارتفع عدد الصواريخ التي تم إطلاقها على شمال إسرائيل إلى 746 صاروخًا، وبالمثل، في أبريل، تم إطلاق 744 صاروخًا، وفقًا للتقرير.

ويبدو أن البيانات لا تشمل الطائرات بدون طيار والصواريخ المضادة للدبابات التي أطلقها حزب الله.

ويفصل التقرير أيضًا عدد الصواريخ التي تم إطلاقها من غزة على جنوب إسرائيل في الأشهر الأخيرة، والتي تم بموجبها تم إطلاق 357 صاروخًا في يناير، و165 في فبراير، و104 في مارس، و113 في أبريل.

الصواريخ لبنان إسرائيل جيش الاحتلال

عالمي