الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
عالمي

أوكرانيا تتبنى هجوما على منشآت للطاقة في غرب روسيا

أوكرانيا
أوكرانيا

أعلنت شبكة وقناة ”سكاي نيوز" عربية، اليوم الإثنين، نقلا عن وكالة الصحافة الفرنسية أن أوكرانيا تتبنى استهداف منشآت للطاقة في غرب روسيا.

استهداف منشآت للطاقة في غرب روسيا

وقبل وقت سابق أكد سلاح الجو الأوكراني، أنه أسقط عشرات الصواريخ والطائرات المسيرة التي أطلقتها روسيا عبر البلاد، مستهدفة منشآت الكهرباء والطاقة:

بينما أعلن الجيش الروسي أنه شن ضربات على منشآت ومواقع عسكرية؛ ردًا على هجمات كييف على منشآتها للبنى التحتية.

هجوم روسي ضخم على شبكات أوكرانيا الحرارية

وحذرت أوكرانيا، من انقطاع محتمل للتيار الكهربائي، بعد هجوم روسي ضخم جديد على شبكتها الحرارية

وتشهد المنشآت الكهربائية الأوكرانية عمليات قصف بطائرات مسيرة وصواريخ روسية منذ بداية العام، تتسبب في أضرار جسيمة وفي انقطاع التيار الكهربائي.

وذكر سلاح الجو الأوكراني عبر «تلجرام» أن « الطرف الآخر استخدم 55 صاروخًا و21 مسيّرة هجومية»، مشيرًا إلى أن منظوماته للدفاع الجوي اعترضت 39 صاروخًا و20 مسيرة.

 

أوكران روسيا الجيش الروسي أوكرانيا الطائرات المسيرة

عالمي