الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

أوكرانيا تتبنى هجوما على منشآت للطاقة في غرب روسيا

أوكرانيا
أوكرانيا

أعلنت شبكة وقناة ”سكاي نيوز" عربية، اليوم الإثنين، نقلا عن وكالة الصحافة الفرنسية أن أوكرانيا تتبنى استهداف منشآت للطاقة في غرب روسيا.

استهداف منشآت للطاقة في غرب روسيا

وقبل وقت سابق أكد سلاح الجو الأوكراني، أنه أسقط عشرات الصواريخ والطائرات المسيرة التي أطلقتها روسيا عبر البلاد، مستهدفة منشآت الكهرباء والطاقة:

بينما أعلن الجيش الروسي أنه شن ضربات على منشآت ومواقع عسكرية؛ ردًا على هجمات كييف على منشآتها للبنى التحتية.

هجوم روسي ضخم على شبكات أوكرانيا الحرارية

وحذرت أوكرانيا، من انقطاع محتمل للتيار الكهربائي، بعد هجوم روسي ضخم جديد على شبكتها الحرارية

وتشهد المنشآت الكهربائية الأوكرانية عمليات قصف بطائرات مسيرة وصواريخ روسية منذ بداية العام، تتسبب في أضرار جسيمة وفي انقطاع التيار الكهربائي.

وذكر سلاح الجو الأوكراني عبر «تلجرام» أن « الطرف الآخر استخدم 55 صاروخًا و21 مسيّرة هجومية»، مشيرًا إلى أن منظوماته للدفاع الجوي اعترضت 39 صاروخًا و20 مسيرة.

 

أوكران روسيا الجيش الروسي أوكرانيا الطائرات المسيرة

عالمي