الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
عالمي

الدفاع المدني السعودي يحذر من أمطار رعدية وسيول في عدة مناطق بالمملكة

امطار بمكة- ارشيفيه
امطار بمكة- ارشيفيه

حذرت المديرية العامة للدفاع المدني في السعودية من الأمطار الرعدية والسيول المتوقع أن تؤثر على عدة مناطق في المملكة، بما في ذلك مكة والمدينة المنورة.

وأكدت المديرية ضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن مناطق تجمع السيول والمستنقعات المائية والأودية، وعدم السباحة فيها بسبب خطورتها، بالإضافة إلى الالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت المديرية أن منطقة مكة المكرمة ستشهد أمطارًا متوسطة إلى غزيرة قد تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد، مع رياح شديدة السرعة مثيرة للأتربة والغبار، تشمل الطائف وميسان وأضم والعرضيات والكامل، كما ستتأثر العاصمة المقدسة ومناطق الجموم وبحرة ورنية والخرمة والمويه بأمطار خفيفة إلى متوسطة.

كما أفادت أن منطقة الرياض ستتعرض لأمطار خفيفة إلى متوسطة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح شديدة السرعة مثيرة للأتربة والغبار في مناطق عفيف والدوادمي والقويعية والمجمعة والغاط وشقراء والزلفي وثادق ومرات ووادي الدواسر، وستتأثر مناطق جازان وعسير والباحة بأمطار متوسطة إلى غزيرة، بينما ستشهد مناطق المدينة المنورة وحائل والقصيم أمطارًا خفيفة إلى متوسطة.

السعودية مكة المدينة المنورة الأمطار

عالمي