الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
قانون و محاكم

السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا

الرأي العام

أصدرت محكمة جنح طلخا بمحافظة الدقهلية، حكمًا بالسجن لمدة عامين ونصف لعامل مقيم قرية ميت عنتر وذلك لإدانته بالتعدي بالضرب على شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة بعصا غليظة وظهور مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة تعدي المتهم على الشاب.

صدر الحكم من محكمة جنح طلخا وذلك بعد مثول المتهم "السيد.ع.ا.ا"، 40 عامًا، حضوريًا واحالته من قبل النيابة العامة بتهمة التعدي بالضرب على الشاب" اسامة.خ.م.ع"، 14 عامًا من ذوي الاحتياجات الخاصة "معاق دهنيًا".

مقطع فيديو يظهر تعدي عامل على شاب من ذري الاحتياجات الخاصة في الدقهلية:

تعود تفاصيل الواقعة الي 24 أبريل الماضي بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا من "مها.م.ع.ا"، 57 عاما، أخصائي شئون العاملين بمنطقة الأزهر الشريف ومقيمة بقرية ميت عنتر دائرة المركز، وبصحبتها نجلها المدعو "أسامة.خ.م.ع"، 24 عاما، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأبلغت عن قيام المدعو "السيد.ع.ا.ا"،40 عاما، عامل عادي، ومقيم قرية ميت عنتر، دائرة المركز بالتعدي على نجلها بالضرب وأحدث إصابته دون وجه حق.

ضبط المتهم بضرب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في الدقهلية:

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم محمد فوزي زيدان، رئيس المباحث، من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بإرتكابه الواقعة والتعدي على الشاب بعصا غليظة واحداث اصابته وهي عبارة عن "جروح متفرقة بالجسم".

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واحالته لمحكمة الجنح التي أصدرت حكمها اليوم.

محكمة

قانون و محاكم