الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

وكالة إرنا الإيرانية: جثامين رئيسي ومرافقوه سيعرضون على الطب الشرعي

إبراهيم رئيسي
إبراهيم رئيسي

أفادت فضائية القاهرة الإخبارية، نقلًا عن وكالة إرنا الإيرانية، أنه سيتم عرض جثامين الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي ومرافقيه على الطب الشرعي.

وعقدت الحكومة الإيرانية اجتماعًا طارئًا بحضور الدكتور محمد مخبر، النائب الأول للرئيس الإيراني الراحل، ورئيسي البرلمان والسلطة القضائية، مؤكدين استمرار التعاون فيما بينهم لخدمة الشعب الإيراني.

سنسير على الدرب

قال "مخبر": "سنسير على درب "رئيسي" في إنجاز المهمة الموكلة دون خلل"، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية "تسنيم".

وجاء الاجتماع، الذي عُقد صباح اليوم الاثنين، باستضافة الدكتور مخبر، النائب الأول للرئيس الراحل، عقب إعلان وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له.

وعزى رئيسا السلطتين التشريعية والقضائية، الشعب الإيراني والنائب الأول للرئيس وأعضاء الحكومة، وأكدا التعاون التام مع "مخبر" للقيام بمهام السلطة التنفيذية.

وأعلنت الحكومة الإيرانية، صباح اليوم، وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما، إثر حادث تحطم مروحية كانت تقلهم في محافظة أذربيجان الشرقية.

الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي ابراهيم رئيسي

عالمي