الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

زيلينسكي يتهم حلفاءه الغربيين بالتأخر الدائم في تقديم المساعدات

الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي
الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي

اتهم الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي الدول الغربية، بالبطء الشديد في تسليم المساعدات العسكرية لكييف، مشيرا إلى أنهم في كل مرة يتأخرون لمدة عام تقريبا.

وقال زيلينسكي في مقابلة مع وكالة "رويترز": "كل القرارات التي يتم اتخاذها من قبلنا أولا ثم من قبل الجميع معا، تتأخر حوالي عام".

واستشهد زيلينسكي بنظام الدفاع الجوي باتريوت كمثال على ذلك، قائلا إن توريد هذه الأنظمة من قبل الغرب يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام، ولكن قبل ذلك خطوتين إلى الخلف.

وتلقت أوكرانيا مساعدات مالية وعسكرية ضخمة من الدول الغربية، وعلى رأسها الولايات المتحدة ودول أوروبية أخرى، منذ بدء العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، في 24 فبراير 2022.

الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي حلفاء الغربيين روسيا

عالمي