الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
قانون و محاكم

اليوم.. ثاني جلسات استئناف المتهم بإنهاء حياة شقيقين في الفيوم

محكمة
محكمة

تنظر اليوم الاثنين محكمة استئناف الفيوم، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، ومحمد سعد شوق، وأحمد محمد معوض، وأحمد عابد سعد، وأمانة سر عصام سيد البرجي، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، ثاني جلسات إعادة محاكمة المتهم صابر عبد الستار أحمد عيسى المتهم بمعاونة نجله الهارب حسين صابر، والمتهمين بقتل المجني عليهم كريم توبة وشقيقه طارق توبة، والتي وقعت في محافظة الفيوم في الأول من يونيو 2023، بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم.

وكانت محكمة جنايات الفيوم سبق وأصدرت في شهر فبراير 2024 حكما بمعاقبة صابر عبد الستار، بالأشغال الشاقة المؤبدة حضوريا، ومعاقبة حسين صابر عبد الستار بالاشغال الشاقة المؤبدة غيابيا.

تفاصيل مقتل شقيقين في الفيوم

وتعود أحداث الواقعة إلى الأول من يوليو من العام الماضي، عندما تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة عاشور بنطاق الكعابي الجديدة بدائرة مركز سنورس، بسبب خلافات الجيرة ووجود متوفيين.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبينّ مصرع أ.خ 42 سنة، والذي لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش بالقدمين وجرح بالرأس، وشقيقه ن.خ - 42 سنة، متأثرًا بإصابته بجروح في الصدر والذراع الأيمن، وتم نقل جثتي الشقيقين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وتبينّ من التحريات الأولية أن خلافًا نشب بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، بدأ بمشادة كلامية وتطور إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفر عن مصرع الشقيقين.

وتمكن ضباط مركز شرطة سنورس من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال طرفيها، كما جرى فرض كردون أمني بمحيط المشاجرة منعًا لتجدد الاشتباكات بين العائلتين مجددًا.

الفيوم محكمه استئناف الفيوم

قانون و محاكم