الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
عالمي

الرئيس الفلسطيني يطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن بعد مجزرة مخيم النصيرات

الرئيس الفلسطيني محمود عباس
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

 

دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن إلى عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي، على خلفية المجزرة التي وقعت مؤخرًا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والتي أسفرت عن سقوط عدد كبير من الضحايا المدنيين.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي شن حملة عسكرية واسعة على القطاع، تشمل مئات الغارات الجوية والقصف المدفعي على مختلف المناطق. وقد أدى هذا التصعيد إلى وقوع مزيد من المجازر بين المدنيين الفلسطينيين.

وتتردى الأوضاع الإنسانية في غزة بشكل كارثي، نتيجة الحصار المشدد الذي تفرضه إسرائيل على القطاع والذي تسبب في نزوح أكثر من 90% من السكان. كما دمرت قوات الاحتلال أحياء سكنية بالكامل في إطار سياسة التدمير الشامل.

الرئيس الفلسطيني غزة مجلس الأمن الدولي جيش الاحتلال الإسرائيلي

عالمي