الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
عالمي

القسام : فجرنا منزلا مفخخا بقوة إسرائيلية جنوب رفح وأوقعنا أفرادها بين قتيل وجريح

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب 'القسام' الجناح العسكري لحركة 'حماس' أن مقاتليها تمكنوا من تفجير منزل مفخخ في قوة إسرائيلية جنوب مدينة رفح جنوب قطاع غزة

 

وقالت القسام في بيان اليوم الثلاثاء: 'تمكن مجاهدو القسام من تفجير منزل مفخخ مسبقا في قوة صهيونية خاصة بمخيم الشعوت، جنوب مدينة رفح وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح'.

وفي وقت سابق من اليوم، قالت 'سرايا القدس' الجناح العسكري لـ'حركة الجهاد الإسلامي' في بيان: 'قصفنا بوابل من قذائف الهاون النظامي 'عيار 60' جنود و آليات العدو المتوغلة محيط بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح'.

وتواصل القوات الإسرائيلية قصف مناطق عدة في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، بينما تخوض 'كتائب المقاومة الفلسطينية' اشتباكات ضارية مع الجنود والآليات المتوغلة في عدة محاور بالمدينة.

غزة حماس القسام المقاومة الفلسطينية

عالمي