الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
عالمي

حماس: ندعو إدارة بايدن إلى توجيه الضغط على حكومة نتنياهو لوقف القتال في غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دعت حركة حماس إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى توجيه الضغط على حكومة نتنياهو لوقف القتال في غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت الحركة من خلال بيان لها .

وأضافت، أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن يحاول تبرئة إسرائيل من خلال تحميل الحركة مسؤولية تعطيل الاتفاق، كما أن بلينكن يؤكد موافقة إسرائيل على مقترحات بايدن ولم يعلن أي مسؤول إسرائيلي ذلك.

وقالت حركة حماس، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رد على موافقتنا على اتفاق المبادرة الأميركية بالهجوم على رفح الفلسطينية.

وأوضحت أنها أبدت في جميع مراحل المفاوضات الإيجابية للوصول إلى اتفاق شامل، ولكن لم يسمع العالم أي موافقة من قبل نتنياهو على قرار مجلس الأمن.

حماس بايدن حكومة نتنياهو وقف القتال في غزة

عالمي