الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

محكمة الاتحاد الأوروبي تغرم المجر 200 مليون يورو لانتهاكها قواعد اللاجئين

الاتحاد الأوروبي
الاتحاد الأوروبي

قضت محكمة العدل الأوروبية بتغريم المجر 200 مليون يورو بسبب انتهاكات تتعلق بالقواعد الأوروبية بشأن استقبال المهاجرين.

وقالت محكمة الاتحاد الأوروبي، إن هذا يعد انتهاكًا غير مسبوق و"خطيرًا للغاية" للقانون الأوروبي، بحسب ما أورده موقع روسيا اليوم.

وأوضحت: "محكمة العدل الأوروبية تحكم على المجر بغرامة قدرها 200 مليون يورو وعقوبات قدرها مليون يورو يوميا عن كل يوم تأخير".

وأضافت المحكمة أن المجر تنتهك وحدة الاتحاد الأوروبي لأنها لا تسمح للاجئين بالبقاء في البلاد حتى يتم توضيح وضعهم القانوني.

وفي ديسمبر الماضي، رفضت بودابست قواعد سياسة الهجرة الجديدة للاتحاد الأوروبي، وقالت السلطات المجرية إنها لن تسمح للأشخاص بإخبارهم بمن يسمح لهم بدخول البلاد.

محكمة الاتحاد الأوروبي المجر قواعد اللاجئين المهاجرين الاتحاد الأوروبي

عالمي