الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
اقتصاد

التموين تواصل صرف الخبز المدعم اليوم الأربعاء عبر 30 ألف مخيز

الخبز المدعم
الخبز المدعم

تواصل وزارة التموين، اليوم الأربعاء، 10 يوليو ، صرف الخبز المدعم إلى المستفيدين على البطاقات التموينية ، وذلك عبر 30 ألف مخبز على مستوى الجمهورية، وفقا للحصص المقررة لكل مستفيد.

وتعمل مخابز المخصصة لإنتاج وصرف الخبز المدعم ، وفقا للمواعيد الرسمية ، التي أقرتها وزارة التموين ، من الخامسة فجراً، وحتى الخامسة مساءً، أو لحين الانتهاء من خبز كامل حصة الدقيق اليومية المنصرفة للمخبز.

وتصرف حصص الخبز المدعم، إلى المستفيدين البالغ عددهم نحو 71 مليون مواطن على البطاقات التموينية،بواقع 5 أرغفة لكل مستفيد، بسعر 20 قرش للرغيف، بإجمالي جنيه واحد عن كل 5 أرغفة.

وتتيح وزارة التموين للمستفيدين على البطاقات التموينية ، إمكانية صرف حصة 3 أيام مقدماً من الخبز المدعم ، ليحصل المستفيد على 15 رغيف مدعم بسعر 3 جنيهات .

كما تستمر وزارة التموين في صرف الخبز المدعم إلى المستفيدين على البطاقات التموينية من المصطافين داخل بعض المحافظات الساحلية (الإسكندرية و مطروح و وبورسعيد ومنطقة رأس البر بدمياط ومنطقة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ). وذلك حتى منتصف سبتمبر.

التموين صرف الخبز المدعم مخيز

اقتصاد